كوك ستوديو المغرب يحقق نسب مشاهدة عالية

صدرت مؤخرا النسخة المغربية من البرنامج الموسيقي كوك ستوديو. وعرف البرنامج، الذي تنتجه  Public Prod، نجاحا كبيرا منذ حلقاته الأولى.

إذ يتابع أزيد من 5 ملايين مشاهد ، كل ثلاثاء، البرنامج الدولي على القناة الوطنية الثانية، حيث يكتشفون النسخ الجديدة لأشهر الأغاني المغربية  بتوزيع جديد مع إدخال آلات موسيقية جديدة، بأنغام هذا العصر. الملحنون الشباب حميد داوسي و رشيد محمد علي بثوا روحا جديدة في أغاني تنتمي للتراث الموسيقي المغربي لتصل بذلك إلى جمهور أوسع.

وهكذا يلتقي فنانو الأمس بفناني اليوم، لتنصهر الخبرة بالموهبة. فالجمهور يستحق لقاءات موسيقية مبتكرة ومفاجئات فنية متعددة. وتوضح سلمى الشافعي، المنتجة الحصرية للبرنامج أن “مبدأ البرنامج ينبني على بث الحياة في أغاني قديمة من الريبيرتوار المغربي بإعطائها نفسا جديدا عبر توزيع موسيقي عصري. إذ يعتبر العرض ثمرة تعاون بين فناني الجيل القديم وفناني الساحة الفنية الحالية”.

وبشكل عام، سيكتشف المشاهدون المغاربة، خلال هذا الموسم الأول، 25 أغنية يؤديها أكثر من 30 فنانا. وتُضيف سلمى الشافعي عن Public Prod “قبِل الفنانون المغاربة، الذين جاؤوا من مختلف الربوع والمتخصصون في جميع الأنواع الموسيقية، أن يعيشوا ويتقاسموا هذه التجربة الموسيقية الجديدة والتي تتمثل في مزج مختلف الأنغام واستعمال آلات جديدة لم يسبق لهم، بالضرورة، العمل بها”

مع كوك ستوديو سيعيش المغاربة لحظات من المتعة والثقافة، كما أن البرنامج مناسبة لإعادة اكتشاف ثراء تراث نفتخر به جميعنا. وللتذكير، فإن Public Prod سبق وأنتجت برامج حققت نجاحا كبيرا ونخص بالذكر “لالة العروسة” و “القدم الذهبي”.

يُعرض كوك ستوديو كل ثلاثاء على الساعة التاسعة مساء و خمسة وأربعون دقيقة ابتداء من 3 أكتوبر على 2M TV إلى غاية 07 نونبر 2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *