نجاح باهر لمهرجان مراكش للضحك 2018: بيع 7000 تذكرة منذ انطلاق عملية بيع التذاكر

منذ انطلاقها في 13 مارس، شهدت عملية بيع التذاكر لمهرجان مراكش للضحك 2018 إقبالا كثيفا في بضعة أيام. خلال أربعة أسابيع فقط، تم شراء أزيد من 7000 تذكرة من مختلف نقاط البيع المتاحة على النت: www.marrakechdurire.com، وwww.ticketshow.ma، وwww.hmizate.ma. وبالنسبة لأولئك الذين لم يقتنوا التذاكر في الوقت المناسب سيتم افتتاح نقطة بيع خصيصا خلال فعاليات المهرجان داخل المسرح الملكي لمراكش.

تستضيف الدورة الثامنة لمهرجان مراكش للضحك التي تنظم ما بين 20 و24 يونيو، نخبة من الفنانين الفكاهيين، والمغنيين والراقصين. حيث سيكون الظاهرتان D’Jal وعبد القادر السيكتور حاضرين مع عروضهما الجديدة، وأيضا إيريك أنطوان، وأمو تاتي، وأكيم أوميري.

وسيشهد الحفل الإفريقي “غالا أفريكا” مشاركة فكاهيين من أفريقيا الفرنكفونية، من الكاميرون، والكونغو، والسينغال والغابون والكوت ديفوار بمناسبة سهرة أفريكا، دون إغفال الحفل العربي “غالا أرابوفون” الذي سيجمع أبرز الفكاهيين من المغرب، والذي سيتم نقله بالمباشر على ساحة جامع الفنا.

وهذا ليس كل شيء: ففي اختتام هذه التظاهرة، سيتم نقل الحفل الشهير الذي سيقوم بتنشيطه الفنان جمال الدبوز، على القنوات التلفزيونية M6، وTV5 Monde، و TV 2M

ويعد مهرجان مراكش للضحك 2018 الذي يقام على المسرح الملكي، والكوليزي، والمعهد الفرنسي بساحة جامع الفنا وقصر البديع الأسطوري، بتحطيم جميع الأرقام القياسية.

للإشارة، فإن أول مهرجان للفكاهة الفرنكفونية بالعالم يجمع في المتوسط 90000 من مرتادي المهرجان ويهم 70 مليون متفرج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *