12 مليون مشاهد لسيتكوم “الخاوة”

تمكن سيتكوم “الخاوة”، الذي يعرض على قناة دوزيم بعد الإطار، من جمع أكثر من 12 مليون مشاهد خلال حلقة يوم الأربعاء 14 يونيو 2017 ، حسب تقرير لماروك متري المؤسسة المخول لها قياس نسب المشاهدة.

وبهذا يكون العمل الكوميدي، الذي يخرجه ادريس الروخ وتنتجه شركة ديسكونيكتد، قد حقق رقما غير مسبوق في تاريخ التلفزيون المغرب.

وتدور قصة السيتكوم حول شقيقين، يعيش الأخ الأكبر في مدينة آسفي بينما الثاني في الدار البيضاء. بعد وفاة والدهما، ينتقل الأخ الأصغر إلى الدار البيضاء لتقسيم الإرث وهنا تبدأ الصراعات والمشاكل بينهما، كما سيتعرضان لمجموعة من المواقف الكوميدية.
وإلى جانب « الخاوة » أعدت القناة الثانية شبكة برامجية خاصة بشهر رمضان المبارك، حيث ضمت مجموعة من البرامج و المسلسلات التي تتنافس بها مع القنوات الأخرى، إذ حرصت دوزيم على تقديم مجموعة من البرامج المتنوعة من بينها الديني، والفكاهي، والإجتماعي، وعدد من المسلسلات الدرامية.
و تتضمن خارطة البرامج في رمضان العديد من البرامج الخاصة التي تم إنتاجها لتتناسب مع السباق التنافسي الذي تشهده القنوات التلفزيونية.
و تتميز برامج هذا العام الرمضانية بالحضور الفكاهي في أغلب البرامج التي تم إنتاجها، حيث للبرامج الكوميدية حضورها القوي من خلال سلسلة ” الخاوة” ، و هي من تشخيص دنيا بوطازوت، وكمال كاظيمي، ومحمد الخياري، و عزيز حطاب، وليلى الحديوي، ورشيد رفيق، وسكينة درابيل، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الصاعدين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *