قائدة في آزرو تشغل شبكات التواصل الاجتماعي

خطفت قائدة المقاطعة الحضرية الثانية بمدينة أزرو الأنظار بعد أن قادت حملة لتحرير الملك العمومي لقيت استحسانا كبيرا وتشجيعا لقدرة المرأة المغربية على اقتحام مجالات العمل وتحمل المسؤولية وتحاوز كل الصعاب.

وحسب موقع صدى TV ، وفي إطار حملاتها الرامية إلى تحرير الملك العمومي بمدينة أزرو، قامت الشرطة الإدارية التابعة للجماعة الترابية لأزرو، مصحوبة بالقوات المساعدة، وقائدة المقاطعة الحضرية الثانية، وممثلو الوقاية المدنية، ورجال الشرطة، وبعض موظفي ومنتخبي الجماعة، عشية يوم الأربعاء 9 غشت 2017 بشن حملة لتحرير الملك العمومي على مستوى الأرصفة المحتلة من طرف المقاهي والمحلات التجارية بالشوارع الرئيسية للمدينة.
وجاءت هذه الحملة بعد تدمر و استياء المواطنين من التضييق الممارس عليهم من طرف أرباب المقاهي والمحلات التجارية، وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا وترحيبا من طرف فعاليات المجتمع المدني والمواطنين الذين واكب بعضهم مجريات هذه الحملة.
وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذه الحملات التطهيرية لتحرير الملك العمومي لم تشهدها مدنية أزرو منذ سنة 2009، وقد استهدفت هذه الحملة عدة مقاهي ومجموعة من المحلات التجارية، ومن المرتقب مواصلة مثل هذه الحملات خلال الأيام المقبلة خصوصا بعد توصل جميع المحتلين للملك العام بمراسلات من الجهات المعنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *