ديانا حداد و”طلال” يعرضان “نايمة بالعسل” أول كليب “3D” ثلاثي الأبعاد

أطلقت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد بالتعاون مع الموسيقار “طلال” أحدث أعمالها الغنائية المصوّرة بطريقة الفيديو كليب “نايمة بالعسل”، وهي الأغنية المنفردة الجديدة التي تجمعهما معاً كملحن ومطربة، بعد مجموعة من التعاونات الناجحة السابقة، حيث تحمل الأغنية الجديدة التي تم تصويرها ضمن أعلى تقنيات التصوير اللون الموسيقي اللبناني.

ويتميز الفيديو كليب “نايمة بالعسل” الذي أصبح متوفراً في جميع وسائل التواصل الإجتماعي وعبر القنوات الفضائية، بتقنية إخراجية “3D” ثلاثية الأبعاد، بحيث يمكن مشاهدتها بتقنية الصورة ذات الأبعاد الثلاثية في حال توفره عبر جهاز التلفزيون أو أي وسيلة أخرى تملك هذه التقنية، لتصبح ديانا حداد أول مطربة عربية تصوّر وتخرج عملها بهذه التقنية، حيث كان المجهود للمخرجة نهلة الفهد التي رسمت عودة تعاونها مع “البرنسيسة” أسلوباً مميزاً في الصورة الإخراجية.

وتظهر “البرنسيسة” كما يلقبها جمهورها في الكليب بثلاث إطلالات مختلفة، أفراح وكرنفال ودبكة لبنانية في سيناريو الأغنية تم التعاون بهما مع مجموعة من الشباب والشابات من لبنان لمشاهد الدبكة، وجورجيا لمشاهد الكرنفال والسيناريو.

هذا وتحمل أغنية “نايمة بالعسل” تحدياً جديداً للموسيقار “طلال” عبر ثاني أغنية يحلنها بأسلوب اللون الموسيقي اللبناني، حيث تم تجهيزها موسيقياً بشكل محترف ومتميز من كلمات الشاعر أحمد علوي، وتوزيع موسيقي للمايسترو عمر صباغ، وذلك بعد أن قدم هذا اللون لحناً لأول مرة بأغنية “روميو وجلييت” التي قدمتها ديانا حداد بشكل “دويتو” مع الفنان عاصي الحلاني.

هذا وباتت أغنية “نايمة بالعسل” متوفرة أيضاً في جميع الإذاعات اللبنانية والخليجية والعربية، الى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية، ومن خلال قناة ديانا حداد في “اليوتيوب” Youtube/DianaHaddad ضمن جودة عالية للمشاهدة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *