دومي لوفاتو في موازين

وفاء منه لشغفه بالفنانين متعددي المواهب، يعلن موازين برمجة دومي لوفاتو، الممثلة والمغنية الذائعة الصيت، التي ستحيي حفلا لن ينسى بمنصة السويسي يوم الخميس 19 ماي.

وتعتبر دومي لوفاتو، المغنية والملحنة والممثلة والمحامية والمحبة للخير، وسيدة أعمال من بين الأسماء الأكثر متابعة على الشبكات الاجتماعية، مع أزيد 37 مليون متتبع على تويتر، 43 مليون على انستغرام، وأكثر من 38 مليون من المعجبين على الفيسبوك.

وهذه الفنانة الحائزة على عدة أسطوانات بلاتينية، ينتظر أن تتحف جمهور المهرجان بألبومها الخامس “كونفيدانت” الذي أطلق سنة 2015. وبعد ساعات قليلة من صدور أغنيتها “كول فور دو سامر”، جال هذا العمل الغنائي العالم، ليحتل بذلك الرتبة الأولى على الإيتون بـ 37 بلدا.

ألبوم دومي، الصادر سنة 2013، احتل المرتبة الأولى على الإيتون بـأزيد من 50 بلدا، بفضل أغنية “هارت أتاك”، ليصبح أسطوانة بلاتينية، عشر أسابع فقط عقب إطلاقه. تلتها أغنية “ليون لايت” التي ضمنت مكانتها ضمن الأغاني الخمس الأوائل، وحظيت أغنية “ريلي نوت كير” في ترتيب الأغاني العشر الأوائل.

وبعد إنجازها لألبومها الثالث، قامت دومي لافاتو بجولتين “نيو لايتس ودومي وورلد تور”، بأمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، وأستراليا ونيوزيلاندا.
وقامت لافاتو بتلحين الموسيقى التصويرية كما قامت بالدور النسائي الرئيسي للشريط السينمائي المطول “شارمينغ”، كما أعطت صوتها لتجسيد “سمورفيت” في فيلم الرسوم المتحركة المقبل “شترومف: دو لوست فيلج” الذي سيصدر في أبريل 2017.

وإلى جانب المنصات والشاشات، صنف مؤلف دومي لافاتو “ستيينغ سترونغ: 365 يوما في السنة” بكونه أكثر الكتب مبيعا من قبل نيويورك تايمز، كما أطلقت بالموازاة مع ذلك خطا للعناية بالبشرة ديفون باي دومي.

في سنة 2014، تم ترشيح لوفاتو كأول سفيرة عالمية لنيو يورك كالر كوسميتيكس. وهي اليوم وجه الحملة الإعلامية العالمية سسكيتشرز.

في سنة 2015، اشتركت دومي في “إيبيزود” (حلقة)، شبكة رائدة في الحكي، لجعل من دومي لوفاتو: “باث تو فايم” (الطريق نحو الشهرة). ومنذ إطلاقها، تم اختيار قصة الفنانة الأكثر قراءة مع أزيد من 225 مليون مرة.
وباعتبارها مدافعة عن الشباب، تعاونت دومي لوفاتو كسفيرة رسمية من أجل “وي داي” و”فري تشيلدرن”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *